لمجال الصناعي . وقد نوعت (ك ر) أعمالها التجارية فى أربع مجموعات إستراتيجية :


المنتجات الاستهلاكية البنية الأساسية لايف ستايل المشاريع واللوجستيات كيمجي رامداس العالمية

أنماط متطورة على أبواب أيقونة الجامع الأكبر، سلطنة عمان . شهادة على التركيز والعاطفة من الحرفية التقليدية المستمرة لإيجاد التعبير الحديث . والجودة التي يتردد صداها في جميع أنحاء مجموعة كيمجي رامداس في كل يوم .

about us

احدث الطرق في التسويق ، والأساس القوي مالياً والنظرة المستقبلية للأعمال جنباً إلى جنب مع فهم عميق لديناميكية السوق المحلية ، كل ذلك جعل من كيمجي رامداس أن تكون الشريك التجاري المفضل في سلطنة عمان لكبريات الشركات العالمية الرائدة .

تمتلك شركة كيمجي رامداس بنية أساسية عملاقة ، وشبكة توزيع واسعة النطاق ومترابطة بعمق ، تدعمها مرافق تخزين كبيرة وكفاءة سلسلة توريد ، كل ذلك أعطاها ميزة تنافسية في عالم الأعمال . بالإضافة إلى عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فقد أنشأت كيمجي رامداس وجوداً قوياً في الهند من خلال شراكة إستراتيجية مع شركة بروكتر أند جامبل .

وانطلاقاً من الرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد ، حفظه الله ورعاه ، انطلقت سلطنة عمان كواحدة من البلدان المتطورة ، ومراكز التجارة في الشرق الأوسط . كما أن التنوع الثابت والتوسع في الاقتصاد من النفط والغاز الطبيعي إلى السياحة والصناعات الثقيلة ، قد جعلا عمان واحدة من أسرع البلدان نمواً في المنطقة . وقد أعطى وجود كيمجي رامداس في كل مكان في البلاد لأكثر من 140 عاماً مكانة متميزة .

إن سعى المجموعة باستمرار لخلق معايير جديدة للحفاظ على موقعها الريادي مبنى على ثلاث قيم أساسية : الثقة والرعاية والالتزام .

Khimji Ramdas Trust, Care, Commitment