فرص العمل

فرص العمل في كيمجي رامداس

في نجاحكم نجاحنا . هذا هو نداؤنا إلى موظفي المستقبل الذين يتطلعون إلى حياة مهنية ناجحة وإثراء حياتهم الشخصية معنا . العمل على كل ما من شأنه أن يجعل عملائنا ، شركائنا وموظفينا ناجحين يعد وسيلة للحياة في كيمجي رامداس .

تقدم كيمجي رامداس مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية . بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن بيئة محفزة ومرضية وهم طموحون وعلى استعداد لمواجهة التحديات ، فإن ( ك ر ) هي المكان المناسب للإلتحاق به . معظم الفرص الوظيفية لدينا متمركزة حاليا في مسقط ، سلطنة عمان .

نحن نرعى ونصون موظفينا وهم بدورهم يستمتعون بالعمل في شركة تعتني بهم وبإحتياجاتهم . العمل مع كيمجي رامداس يعطي موظفينا خبرات في مجموعة متنوعة من الصناعات ، بالإضافة إلى التدريب في مختلف التخصصات.

كيمجي رامداس ملتزمة بتدريب وتوظيف الشباب العماني . و نحن نؤمن بتقديم سبل تطوير وتنمية الذات والمثابرة للعمانيين ونسعى دائماً إلى توفير بيئة عمل تدعم المبادرات الذاتية . الالتزام بالإدارة المهنية والتنمية التي يعد الأشخاص محورها الأساسي لا تزال تشكل حجر الزاوية لنجاحنا .

تدريبية في اللغة العربية لتنفيذيى التسويق الأجانب بالإضافة إلى البرامج التدريبية المنتظمة ذات الجودة العادية .

1) بنك المعلومات

بإعتبارها واحدة من أقوى وأقدم الشركات المحلية في سلطنة عمان ، فقد كونت كيمجي رامداس وعلى مر السنين نفسها لتكون واحدة من الشركات المحافظة على سمعتها للتميز في الجودة والالتزام بأخلاقيات العمل .

وبعد الإطلاع على فرص العمل والوظائف الشاغرة التي ترغب في التقدم لها ، كل ما عليك القيام به هو اتباع عملية تطبيق بسيطة ، والتي تبدأ عند تحميلك لسيرتك الذاتية . فريق الموارد البشرية في الشركة سيكون على تواصل معك مستنداً على الشواغر الحالية لدينا . وعليه يرجى كريم تفضلكم بقضاء بعض الوقت في فحص وتدقيق سيرتك الذاتية فيما يتعلق بمهاراتك وخبراتك ذات الصلة .

مع تمنياتنا لك بالتوفيق !
حاليا لا يوجدأيشواغرمتاحة .. يرجىزيارتنافيوقتلاحق