وسائل الإعلام

مقال صحفي

كيمجيز بيت السفر يفتتح وحدة مخصصة لخدمات العمرة

أعلن كيمجيز بيت السفر عن افتتاح "الهدى" وهي وحدة مستقلة تهدف إلى تلبية متطلبات المسافرين المعتمرين.

وبهذه المناسبة قال محمد ذوالفقار، مدير أول في كيمجيز بيت السفر"نحن مسرورون لإطلاق خدمة حصرية لفئة المعتمرين. تهدف "الهدى" وحدة الخدمات الإسلامية إلى توفير خدمات متكاملة للراغبين في أداء مناسك العمرة، وسيتكفل فريقنا المتخصص في "الهدى" بتجهيز كافة المتطلبات والتراخيص وغيرها من الإجراءات اللازمة للعمرة."

ومن جهته، قال مدير وحدة "الهدى" عبدالله الجابري "سنعمل على توفير باقات للعائلات والأفراد والمجموعات على حد سواء، بالإضافة إلى تقديم خدمات التأشيرة للمقيمين من غير العمانيين. وبفضل خبرة فريقنا ومعرفتهم بتاريخ المنطقة وثقافتها ومأكولاتها والإقامة، يمكن لزبائننا الإطمئنان أن كافة متطلبات العمرة سيتم تنفيذها على أكمل وجه ممكن."

وأضاف الجابري "بمناسبة شهر رمضان 2018، تقدم "الهدى" باقات بأفضل الأسعار تتضمن تذاكر السفر والإقامة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، ويمكن للمعتمرين الاختيار بين باقات الأربع نجوم والخمس نجوم."

كما تتوفّر خدمات "الهدى" الفاخرة والتي تتضمن السفر على طائرة خاصة والاستفادة من قاعات كبار الزوار في المطار وخدمة التسجيل المسبق للعقارات الفاخرة والمطلة على الحرم المكي والكعبة المشرفة. بالإضافة إلى جولات جولات برفقة مرشدين سياحيين على المواقع التاريخية واتنقل الداخلي في سيارات فارهة وغيرها من الخدمات لتلبية متطلبات الزبائن.

23/05/2018
المجموعة :  التاريخ: