وسائل الإعلام

مقال صحفي

إشراقة وكيمجيز سباركل مارين تتعاونان لدعم مدرسة بحر العرب في الدقم

مسقط، XX مارس 2019: في إطار التزامها بتمكين المجتمعات المحلية العمانية حول السلطنة، تعاونت إشراقة، جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، وكيمجيز سباركل للخدمات الملاحية مؤخراً في تعزيز البنية التحتية لمدرسة بحر العرب التابعة لهيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم. حيث تعاونت إشراقة مع كيمجيز سباركل للخدمات الملاحية لإنشاء صف دراسي خارجي وتزويده بلوح ذكي تفاعلي يسهم في تطوير العملية التعليمية لطلاب المدرسة.

في كلمات قيّمة من النطق السامي بمناسبة يوم النهضة المباركة، أوضح حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله التزامه العميق برسالة التعليم عندما قال: "سنعلم أبناءنا ولو تحت ظل الشجر لضمان نمو وتنمية[L1] أمتنا الغالية." ويأتي التعليم كركيزة أساسية من ركائز إشراقة بهدف دعم وتأسيس وتطوير البنىة التحتية للمؤسسات التعليمية من خلال تقديم المنح الدراسية وفرص التدريب المهنى والإداري لإعداد الشباب العماني لتقلد مناصب قيادية في المستقبل.

وفي هذا السياق، قال جيراج كومار، مدير شركة كيمجيز سباركل للخدمات الملاحية: "نتطلع لأن نكون شريكاً قوياً يدعم تقدم الشعب العماني من خلال رد الجميل للمجتمع والتركيز على بناء نظام بيئي يتوافق مع مبادرات الحكومة الإنمائية في جميع قطاعات السلطنة".

وتعليقاً على المشروع، قال نايلش كيمجي، عضو مجلس الإدارة في كيمجي رامداس: "نهدف إلى تسخير طاقتنا لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة لمختلف المجتمعات المحلية والمساهمة في إطلاق الإمكانات الحقيقية للسلطنة. ويعد الالتزام الاجتماعي مكوناً أساسياً في استراتيجيتنا لتطوير برامج مستدامة لخلق بيئة تشجع الإبداع والابتكار وتسهم في تحسين مستوى الإنتاجية وتأمين نمط حياة أفضل لكافة شرائح المجتمع وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة".

وتسعى إشراقة إلى تمكين المجتمع من خلال مبادرات تساهم في تحقيق التنمية المستدامة، من خلال الاستثمار في مجموعة واسعة من مشاريع التعليم والرعاية الصحية والرعاية الاجتماعية التي تنعكس إيجابياً على تنمية الشعب العماني على المدى الطويل.

ومن جهته، تقدم الفاضل/ عبد العزيز الهنائي ، مدير الشراكة والتنمية[L2] والمسؤول عن مبادرات المسؤولية الاجتماعية في هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بالشكر إلى إشراقة وكيمجيز سباركل للخدمات الملاحية قائلاً: "نعرب عن تقديرنا لإشراقة كيمجي رامداس وكيمجيز سباركل للخدمات الملاحية على السجله الحافل بدعم المبادرات المثمرة في ولاية الدقم، كما نتقدم بخالص الشكر والعرفان لهما على الدور الريادي في إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع".


 

 

14/03/2019
المجموعة :  التاريخ: