وسائل الإعلام

مقال صحفي

مجموعة كيمجي رامداس تكرّم موظفيها العُمانيين الذين أمضوا 25 سنة في الخدمة

مسقط، 7 إبريل 2019: تقديراً لتفانيهم وإنجازاتهم المتميزة، نظمت مجموعة كيمجي رامداس مؤخراً في فندق شيراتون عُمان حفلها السنوي المخصص لتقديم جوائز الخدمة الطويلة لقدامى الموظفين، والذين أمضوا أكثر من 25 عاماً ضمن فريق العمل، حيث تلقى أكثر من 21 موظفاً وموظفة شهادات تقديرية وهدايا تذكارية خلال الحفل الذي أشرف عليه مجلس الإدارة.

وفي كلمته خلال الحفل، قال بانكاج كيمجي، عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس: "تغمرنا مشاعر الفخر إزاء العمل الجاد والالتزام الدؤوب لجميع الموظفين الذين تم تكريمهم اليوم. فقد ساهم تفانيهم ومثابرتهم بشكل إيجابي في تعزيز إرث كيمجي رامداس القائم على الثقة والرعاية، ونتمنى أن تستمر هذه الإسهامات التي تمنحنا المزيد من الزخم لمواصلة السير إلى الأمام".

وأعرب جي. سانكار، مدير تنفيذي في مجموعة كيمجي رامداس عن امتنانه وتقديره للموظفين الذين تم تكريمهم لتفانيهم وإخلاصهم وجهودهم الجماعية، وقال: "نحن محظوظون حقاً بأن يكون بيننا موظفون كرسوا حياتهم المهنية بأكملها للعمل في شركة واحدة. فالمنظمات عالية الأداء يبنيها الموظفون الطموحون الذين يفكرون ضمن منظور طويل الأجل، وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأقدم شكري الخالص لجميع هؤلاء الموظفين على مثابرتهم في رحلتنا نحو التميز".

وتركز كيمجي رامداس في ممارساتها على رعاية ودعم القوى العاملة تلبية لأهداف المجموعة المتنامية، وذلك عبر مجموعة واسعة من المبادرات التي تغطي حياة الموظفين في جميع مراحلها من خلال تدريبهم وصقل مهاراتهم. وتعد جائزة الخدمة الطويلة تذكرة طيبة بالبيئة الملائمة للعمل في كيمجي رامداس والتي تراعي مصلحة الموظفين، كما تعد الجائزة أداة لتحفيز الموظفين نحو تحقيق المزيد من التميز في مسيرتهم المهنية".

وتعليقاً على التكريم، قال أحمد عبدالله البلوشي، الموظف في وحدة السيارات، وأحد قدامى الموظفين المحتفى بهم هذا العام: "أود أن أشكر الإدارة وزملائي الموظفين على هذه السنوات ال25 المثمرة. لقد كان من دواعي شرفي وسروري العمل مع كل فرد من عائلة كيمجي رامداس".

بدورها، قالت حنيفة البلوشي، الموظفة في وحدة بروكتر وغامبل، والتي تم تكريمها أيضاً خلال الحفل: "انضممت إلى مجموعة كيمجي رامداس في عام 1993 وكنت أول امرأة عمانية توظف في وحدتي. ولطالما استثمرت المجموعة في التنمية الشخصية والمهنية لقواها العاملة، محققة بذلك قفزات متسارعة منذ تأسيسها. ولقد تطورت مسيرتي المهنية بشكل مطرد بفضل بيئة العمل الإيجابية التي وفرتها لنا كيمجي رامداس والتي من شأنها تحقيق المزيد من النجاح للمجموعة على مدار الأعوام القادمة".

ومن الجدير بالذكر أن حفل تقديم جوائز الخدمة الطويلة، والذي بدأ تنظيمه في عام 2010، يعد تقليداً سنوياً يعكس التقدير الذي توليه المجموعة لفريق عملها. وتلتزم كيمجي رامداس بتوفير بيئة عمل تركز على العنصر البشري وتمكينه وتطويره باعتباره أحد الأصول الثمينة لديها.

07/04/2019
المجموعة :  التاريخ: