وسائل الإعلام

مقال صحفي

إشراقة تطلق مسابقة إزكي للمواهب "إزكي غوت تالنت"

مسقط، 9 إبريل 2019: تعزيزاً لالتزامها في التنمية الإجتماعية والإقتصادية الإيجابية في السلطنة، قدمت إشراقة، جناح كيمجي رامداس للتنمية الإجتماعية، دعمها لمهرجان إزكي الترفيهي منذ انطلاقته في العام 2013. ويقام المهرجان تحت رعاية وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه من 20 مارس إلى 12 إبريل 2019، ويتضمن العديد من البرامج الترفيهية والفعاليات الثقافية والإجتماعية والتراثية والرياضية، بما في ذلك معرض للتسوق ومناطق عرض للرعاة الرسميين.

وتميزت نسخة هذا العام من المهرجان بإطلاق مسابقة إزكي للمواهب "إزكي غوت تالنت" برعاية حصرية من إشراقة. وتعد هذه المسابقة الأولى من نوعها في المنطقة، ويشارك فيها أكثر من 40 طفلاً وطفلة تتراوح أعمارهم بين 7-15، وتم تنظيمها لتشجيع الأطفال وتعزيز مواهبهم ضمن العديد من الفئات، بما في ذلك الرسم والغناء والشعر والخطابة وغيرها من المواهب. ولا شك بأن الفعالية سوف تترك أثراً طيباً ينعكس إيجاباً على تطوير شخصيات الأطفال من خلال تعزيز ثقتهم بأنفسهم وإدراك ما يمتلكونه من إمكانيات هائلة. وشهدت الفعالية أيضاً مشاركة العديد من الشركات الصغيرة، والتي قامت خلال المهرجان بعرض أبرز منتجاتها المصممة والمصنعة محلياً.

وتعليقاً على ذلك، قال الفاضل نايلش كيمجي، عضو مجلس الإدارة في كيمجي رامداس: "يعكس تعاوننا التزام إشراقة بدعم الأنشطة التي تعزز الرفاه المجتمعي، وذلك من خلال تشجيع الأطفال الموهوبين على إدراك ما يمتلكونه من طاقات كامنة وإتاحة الفرصة أمام المواطنين في إزكي لإطلاق العنان لإمكاناتهم. سيواصل هؤلاء الأطفال تنمية مهاراتهم ومواهبهم استعداداً لمسابقات وفعاليات أكبر على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية. ونأمل من خلال دعمنا هذا غرس ثقافة المشاركة وتوثيق أواصر المودة في المجتمعات المحلية".

وفي إطار التزامها المستمر بتحسين وإثراء حياة المواطنين في السلطنة، نفذت إشراقة العديد من المشاريع في المدارس الحكومية في ولايات إزكي وسمائل وبدبد، حيث قامت بتزويد المدارس هناك بما تحتاج إليه من أثاث وخزائن وكاميرات مراقبة وأجهزة تلفاز ذكية وانترلوك وحواسيب محمولة، والعديد من المستلزمات الأخرى المختلفة.

والجدير بالذكر أن مجموعة كيمجي رامداس قد دأبت منذ تأسيسها على المساهمة في التقدم الإجتماعي والإقتصادي للسلطنة، وذلك عبر تطوير حلول رائدة تعزز دعمها للمجتمعات المحلية وتمكن المواطنين من بناء مستقبل مشرق. وانطلاقاً من إيمانها الراسخ بقوة الشعب، تواصل إشراقة العمل مع المنظمات الخدمية دعماً للتنمية في المجتمع، مقدمة مجموعة كبيرة من مبادرات الرعاية الصحية وفرص التدريب للطلاب، وبرامج المنح الدراسية الدولية، إلى جانب برامجها المهنية وبرامج ريادة الأعمال.

09/04/2019
المجموعة :  التاريخ: