وسائل الإعلام

مقال صحفي

إشراقة تدعم المنتخب الوطني العماني لألعاب القوى لذوي الإعاقة في بطولة المغرب

مسقط 21 أبريل، في إطار الإستعدادات لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة، والمزمع عقدها في دبي في نهاية العام الجاري، يتوجه المنتخب الوطني العماني لألعاب القوى لذوي الإعاقة إلى المغرب لتمثيل السلطنة في الملتقى الدولي الرابع لألعاب القوى للأشخاص المعاقين بمراكش. ويحظى الوفد العماني برعاية حصرية من إشراقة، جناح كيمجي رامداس للتنمية الإجتماعية، ويتألف من 16فرد، من بينهم 10 رياضيين سيصلون المغرب بين 22 و29 أبريل 2019 للتنافس مع نظرائهم من الدول الأخرى والسعي لتأهل أكبر عدد ممكن من الاعبين لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة والتي ستقام في دبي، نوفمبر2019.

وتسلط إشراقة الضوء على التزامها بتعزيز النجاحات التي تحققها السلطنة في المحافل الرياضية الدولية من خلال دعمها المنتخب الوطني الباراليمبي خلال مشاركاته في السلطنة وخارجها.

وأثنى نايلش كيمجي، عضو مجلس الإدارة في كيمجي رامداس، على الجهود المتواصلة التي يتفانى الرياضيون في بذلها لبناء مهاراتهم ورفع مستوى كفاءاتهم لتمثيل السلطنة بأفضل ما يمتلكون من إمكانات، وقال: "يسعدنا أن نرى لاعبينا الرياضيين يشاركون في البطولات الدولية الأخرى تحضيراً للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة 2019. وكلنا ثقة بأن منتخبنا سيعود منتصراً ونتطلع قدماً للاحتفال بإنجازاته عند العودة".

ويتألف الرياضيون العمانيون الذين يمثلون السلطنة في الملتقى الدولي الرابع لألعاب القوى للأشخاص المعاقين بمراكش من: محمد القاسمي، وفوزي الحبيشي، ومحمد المشايخي، ومهنا أولاد ثاني، وعماد الحاجي، وطه الحراصي، وقصي الرواحي،سلطان السناني،وسارة العنبوري، وراية العبري.

21/04/2019
المجموعة :  التاريخ: