وسائل الإعلام

مقال صحفي

بيتزا هت تطرح بيتزا سان فرانسيسكو في السلطنة

قامت بيتزا هت بطرح بيتزا سان فرانسيسكو المصنوعة يدوياً بعجينة خفيفة وطعم لذيذ وذلك لأول مرة في السلطنة .

تتوفر البيتزا بمجموعة متنوعة من الإضافات تصل إلى 21 نوعاً، وتعتبر بيتزا سان فرانسيسكو أحدث إبتكارات بيتزا هت التي تلبي كافة الأذواق وتتيح مجالاً واسعاً للعملاء للاختيار من هذه المجموعة الواسعة.

يتم إعداد كل بيتزا سان فرانسيسكو يدوياً على حسب الطلب وتقدم بعجينة طازجة يومياً. وتتوفر هذه البيتزا في جميع منافذ بيتزا هت في سلطنة عمان بأحجام صغيرة، متوسطة وكبيرة. كما أنها متوفرة بثلاثة إضافات جديدة تشمل بيتزا " سبايسي تندوري بانير" ، " ريد بيبر تشيكن " و " مكسيكانا تشيكن.

بيتزا سبايسي تندوري بانير

بزيادة درجة الحرارة المخصصة للنضج بمعدل درجتين، وبمذاقها الحار جداً، الذي يعتبر الأكثر من بين الإضافات الثلاثة الجديدة، يتم إعداد بيتزا سبايسي تندوري بانير باستخدام الفلفل الأخضر والأحمر المفروم مما يجعلها مفضلة لدى العملاء الذين يفضلون المذاق الحار جداً للبيتزا حيث أن مكعبات جبنة الكوتيج تمتزج وتتداخل مع المكونات الحارة التي تحيط بها.

بيتزا ريد بيبر تشيكن

لأولئك الذين يفضلون المذاق الحار وليس الحار جداً، فإن بيتزا ريد بير تشيكن تعتبر الاختيار الأفضل لهم حيث يتم إعدادها بحرارة متوسطة وصلصة عطرية وحارة. كما أنها تشتمل على فلفل جرسي، قطع دجاج وهالابينو مقطّع لتوفر لها نكهة شرقية متميزة.

بيتزا مكسيكانا تشيكن

مع الفلفل الحار وشرائح الفلفل الجرسي، فإن بيتزا مكسيكانا تشيكن تعتبر ذات مذاق متميز بفضل طعمها الذي يشعل الحواس حيث يتم إعدادها باستخدام القليل من الكريمة الحامضة وصلصة روكيتو، كما أنها مرصعة بقطع طرية من الدجاج، الهلابينو وحبات من الذرة الصفراء الطرية.

وفي تعليق له على طرح هذه البيتزا، صرح الفاضل/ ساشين مالهوترا- الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة كيمجي رامداس لأنماط الحياة بقوله: " إننا مسرورن لطرح بيتزا سان فرانسيسكو في السلطنة بثلاثة أنواع من الإضافات هي: سبايسي تندوري بانير، ريد بيبر تشيكن و مكسيكانا تشيكن. وبالطبع فإن هذه الإضافات الثلاثة الجديدة تعتبر مكملة لمجموعة متنوعة من الإضافات الحالية."

ومع الإقبال الكبير الذي يشهده بيتزا هت في السلطنة وقيامه بطرح منتجات جديدة فإنه يتطلع للحصول على حصة أكبر في السوق وخاصة بالنسبة للعملاء الذين يفضلون تجربة أنواع جديدة من البيتزا. علماً أن منتجات بيتزا هت متوفرة لتناولها داخل المطعم والتوصيل للمنازل والشراء المباشر في جميع منافذ بيتزا هت في السلطنة.

لطلباتكم من البيتزا، يرجى زيارة موقعنا: www.pizzahut.me أو الاتصال على هاتف: 500 822 24. ولمعرفة المزيد عن أحدث المنتجات والعروض الترويجية، يمكن زيارة صفحة بيتزا هت عُمان على فيس بوك: httms://www.facebook.com/pizzahutoman

25/04/2019
المجموعة :  التاريخ: