وسائل الإعلام

مقال صحفي

كيمجي رامداس تنظم بنجاح حملة التبرع بالدم السنوية

مسقط،28 مايو2019: كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة ، نظمت كيمجي رامداس (KR) معسكرها السنوي للتبرع بالدم في فندق الفلج في 24 مايو 2019. اجتذبت الفعالية بنجاح أكثر من 180 متطوعًا جاءوا استعدادًا للمساهمة في هذه المبادرة الوطنية والمساعدة في الحفاظ على إمدادت الدم بمستويات كافية في السلطنة. عقدت الحملة بالتعاون مع بنك الدم المركزي ووزارة الصحة  المتمثلة في المديرية العامة للشؤون الصحية - قسم خدمات الدم

على مدار السنوات الماضي ، تبرع موظفو شركة كيمجي رامداس وذويهم بالدم  بأعداد كبيرة. لقد كان هذا بمثابة فرصة للموظفين ليكونوا مثالاً يحتذى به في عمل الخير ،والذي بدوره يخلق شعور بــ انجاز العمل الجماعي . إن حملات التبرعبالدم لا تعني التزام كيمجي رامداس تجاه رد الجميل للمجتمع فحسب ، بل تعكس أيضًا روح العمل التطوعي التي أظهرها الموظفون وجميع المتبرعيين المشاركين.

أنيل كيمجي،عضو مجلس الإدارة،كيمجي رامداس:

تشجع هذه الدوافع الناس على المساهمة في بناء مجتمع أكثر صحة من خلال التخفيف الفعال لمعاناة الآخرين ،وتعد حملات التبرع بالدم من بين أغلى الهدايا في العالم لأنها تنقذ ملايين الأرواح كل عام. نيابة عن كيمجي رامداس، أود أن أشكر كل فرد من العائلة الممتدة لدينا، وعامة الناس، الذين شاركوا في هذه المبادرة النبيلة، فضلا عن الموظفين في وزارة الصحة. وخاصة فريق بنك الدم المركزي وموظفينا الذين ساعدوا في تمكيننا من استضافة مخيم التبرعات هذا بنجاح ".

تسعىكيمجي رامداس جاهدة لتنفيذ والمشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات التي تساهم في تنمية ورفاهية المجتمع. تزامناً مع أهداف المسؤولية المجتمعية،هناك عدد كبير من هذه المبادرات والمشاريع تنطوي على الدعم المباشر والمساهمات القيمة لموظفيها وعائلاتهم.

31/05/2019
المجموعة :  التاريخ: