وسائل الإعلام

مقال صحفي

وزارة الشؤون الرياضية تكرم كيمجي رامداس لدعمها المنتخب الوطني لكرة القدم

مسقط، 14 فبراير 2018: كرمت وزارة الشؤون الرياضية  شركة كيمجي رامداس مؤخراً  لدعمها المنتخب الوطني لكرة القدم لتحقيقه بطولة كأس الخليج العربي 23 ورفع اسم عُمان عالياً. وقد انبثقت هذه الاحتفالية من التزام المجموعة الكبير تجاه دعم الرياضة والرياضيين الشباب. وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد هيثم بن طارق بن تيمور آل بوسعيد وزير التراث والثقافة  ، و كانت الحفل  قد اقيم  لتكريم المنتخب و الشركات التي دعمتهُ في البطوله.

وتعليقاً على هذه الاحتفالية، قال أنيل كيمجي، مدير مجموعة كيمجي رامداس: "نهنئ أبطالنا من أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم على أدائهم المميز خلال بطولة كأس الخليج العربي 23، ومثابرتهم وعزيمتهم الشديدة التي مكنتهم من إهداء عُمان كأس الخليج للمرة الثانية ، الأمر الذي يعتبر إنجازاً مشرفاً ليس فقط لهم، بل ولكل العُمانيين، وهو أيضاً ما يجعل منهم نموذجاً لما يمكن تحقيقه بالتصميم والإرادة على المدى الطويل. إن هذا الفوز يحمل أهمية كبيرة كون اللحظة التي ستظل محفورة في ذاكرة الجماهير، وكونه يبرهن على الإمكانات والقدرات الهائلة التي يتمتع بها شبابنا، والتي نحرص نحن بدورنا كمجموعة مسؤولة اجتماعياً على تطويرها والارتقاء بها. وأخيراً، فإنني أود التأكيد على أننا في كيمجي رامداس ندخر جهداً في دعم الشباب وإتاحة مواردنا وخبراتنا المهنية أمامهم خاصة الرياضيين منهم لتمكينهم من البناء، فاننا حريصون لدعم بطولات كرة القدم في مختلف الولايات في عمان و فخورون بهذا النجاح الذي حققه المنتخب الوطني وأتمنى لهم أفضل ما في المستقبل."

ومن جانبه، قال نيليش كيمجي، المدير في مجموعة كيمجي رامداس: "تمتلك كيمجي رامداس تاريخاً حافلاً من الدعم الموجه للشباب العُمانيين من أجل إلهامهم لتمكينهم من الوصول الي أقصى طاقاتهم ، سواء في مجال الرياضية أو الفنون أو غيرها من المجالات المتنوعة. اود ان أهنئ أعضاء منتخبنا الوطني لكرة القدم على إنجازهم التاريخي الذي حمل معاني الفخر لكل عُماني. ونحن كمجموعة تركز في نشاطاتها على خدمة أبناء المجتمع ودعمهم خاصة الطاقات الوطنية المميزة من خلال أشراقة، جناح كيمجي رامداس للتنميه الأجتماعيه. فأن ثقافة الرياضة تعد من الثقافات السائدة على مستوى المجموعة وأفراد أسرتها، فإننا ننتهز الفرصة لدعم فرق كرة القدم المحلية. وكجزء من مبادراتنا تجاه الموظفين نقوم ببطولة كرة القدم السنوية المشتركة بين الأقسام والتي تشهد أكثر من 3000 مشارك ، مع 30 فريقا في جو من المرح والصداقة، وتعزيز المنافسة الصحية، بين الموظفين. "

وقد حققت عمان الفوز للمره الثانيه في كأس الخليج العربي "خليجي 23" التي أقيمت في دولة الكويت، والتي تمكنت السلطنة في ختامها من إقصاء الإمارات والتغلب عليها وسط منافسة شديدة، محققة اللقب بفوز مستحق.

15/02/2018
المجموعة :  التاريخ: