Media

Press Releases

نيكون تكشف النقاب عن أول كاميراتها ذات الإطار الكامل بدون مرآة طراز زد. 6 و زد. 7

 

كاميرا حديثة ، ميزات جديدة ، جهاز إحساس كبير وإطار جديد لقد حان الوقت لإطلاق الحرية الإبداعية الكاملة مع مجموعة نيكون زد.

 

06/11/2018م : المبتكرون في معدات التصوير ، كشفت نيكون النقاب عن كاميراتها ذات الإطار الكامل بدون مرآةطراز زد. ، التى طال إنتظارها ، وهى كاميرات متقنة في التقاط الصور المتطورة ، نيكون زد. 6 و زد. 7 من خلال عملية تصوير صامتة كاملة . ومن المؤكد أنها سوف تكون مصدر وحى لكل مصور فوتوغرافى .

وقد شهدت سلسلة نيكون زد ، التي تم إطلاقها في فندق سندس روتانا ، تجمعاً كبيراً للإحتفال بأرقى التقنيات في مجال التصوير الفوتوغرافي .

وعلق ناريندرا مينون ، العضو المنتدب لشركة نيكون الشرق الأوسط FZE قائلاً " إن كاميرا نيكون زد. 7 هي أحدث عروضنا في سوق الكاميرات ذات الإطار الكامل بدون مرآة ، وعلى الرغم من جسمها الرفيع ، فقد تم تصميمها لمنح القبضة الصلبة التى تتميز بها كاميرات نيكون . وعندما يتعلق الأمر بالتصميم ، تحاول نيكون دائماً إنشاء أجهزة توفر راحة لا تضاهى وسهولة الوصول إليها . ومن خلال سهولة الإستخدام مع غالبية عناصر التحكم في متناول اليد ، فإن التصميم الفعال لكاميرا زد. 7 وجودة الصور الرائعة جعلتها تحظى بشعبية كبيرة لدى المصورين ومصورى الفيديو في جميع أنحاء العالم .

وخلال إطلاق كاميرا نيكون ، قال محمد فردان ، مدير المبيعات الإقليمي لشركة نيكون الشرق الأوسط " نحن متحمسون لإطلاق كاميرا نيكون ذات الإطار الكامل بدون مرآة في سلطنة عمان ، ونحن نتوقع قبولها بأعداد كبيرة . تصوير حفل الزفاف والتصوير الفوتوغرافي وتصوير الأزياء هى أسواق ضخمة في سلطنة عمان وهذه الكاميرا مثالية لإلتقاط لحظات لا تقدر بثمن . يتيح تثبيت الصورة داخل جهاز نيكون زد. 7 تقليل سرعة الغالق آى. أس. أو. ( ISO) التي توفر جودة صور واضحة .

وعلاوة على ذلك ، سيحصل المشترون على إمكانية الوصول إلى عضوية جائزة نيكون(NPM) ومدرسة نيكون ، مما يجعل الخيار لنيكون زد. 6 و زد. 7 خياراً معقولاً وصحيحاً للترقية “ .

وعلق ساشين مالهوترا ، الرئيس التنفيذي للعمليات ، قسم الأناقة ولايف ستايل قائلاً " لقد كانت نيكون مرادفاً دائماً للإبتكار ، كما أن إطلاق سلسلة زد. يؤكد ببساطة التزامهم بإدخال أحدث التقنيات في مجال التصوير الفوتوغرافي . وأنا على يقين تام بأن جميع محبي التصوير الفوتوغرافي والمهنيين في البلاد سيقدرون هذا التطور الجديد الذي لا يجعله محكم ومدمج وخفيف الوزن فحسب ، بل يقدم أيضاً مقاطع فيديو رائعة ومثيرة (4K UHD) .

نظرة عامة على سلسلة نيكون زد. :

نيكون زد. 7

أول كاميرا على الإطلاق تعمل بتصميم بدون مرآة أف. أكس. (FX ) مع كاميرا عالية الدقة تبلغ 45.7 ميجا بيكسل وهي تقنية حديثة . لديها 493 نقطة تركيز تغطي 90% من الصور التي تراها ، بالإضافة إلى محرك معالجة الصور الجديد ( EXPEED 6 ) للحصول على صور أكثر وضوحاً ، وأيضاً تصوير مستمر حتى 9 صور كاملة في الثانية (fps) في وضع الاندفاع ، وعملية صامتة كلياً .

للحصول على المواصفات الكاملة لـنيكون زد. 7 : www.nikon-me.com/en_ME/product/mirrorless-cameras/z-7#tech_specs

نيكون زد. 6

جسم محكم ومدمج وعصري ، يوفر أداءاً عالياً وفائق الحساسية وميزات فيديو خالية من الأخطاء والعيوب لتسجيل الإطار الكامل للفيديو . تتميز كاميرا زد. 6 بوجود 24.5 ميجا بيكسل – وهي جاهزة للتفوق في مجموعة واسعة من سيناريوهات التصوير حتى في الإضاءة المنخفضة . إنها كاميرا التقاط سريعة تصور 12 صورة كاملة في الثانية (fps) في وضع التشغيل المستمر . لديها 273 نقطة تركيز تغطي 90% من مساحة الصور.

للحصول على المواصفات الكاملة لنيكون زد. 6 : http://www.nikon-me.com/en_ME/product/mirrorless-cameras/z-6#tech_specs

لمزيد من المعلومات حول نيكون زد. 6 وزد. 7 الجديدة ، ومنتجات نيكون الأخرى ، يرجى زيارة الموقع الإلكترونى : http://nikon-mea.com

معلومات حول نيكون

نيكون هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال التصوير الرقمي والبصريات الدقيقة وتقنية التصوير الفوتوغرافي ، وهي معترف بها عالمياً لوضع معايير جديدة في تصميم المنتجات وأدائها لمعدات التصوير الشخصية والمهنية الحائزة على جوائز . نيكون الشرق الأوسط (FZE) توزع كاميرات (SLR) الرقمية الإستهلاكية والمهنية ، البصريات نيكور(NIKKOR ) ، ملحقات أضواء السرعة والنظام ، نيكون كولبيكس ( COOLPIX) الكاميرات الرقمية المدمجة ، نيكون البصريات الرياضية ، بالإضافة إلى أحدث الكاميرات في أكثر من 50 بلداً .

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : http://nikon-mea.com تواصل مع نيكون والمصورين الآخرين على فاسبوك : http://www.facebook.com/NikonMEA وعلى إنستاجرام http://www.instagram.com/NikonMEA

06/11/2018
المجموعة :  التاريخ: