وسائل الإعلام

مقال صحفي

اشراقة تتبرع بحافلة ركاب لجمعية رعاية الأطفال المعوقين

مسقط، 15 ديسمبر 2018 - تأكيداً على اهتمامها برفاه المجتمع وصحته وتعليمه، قدمت إشراقة، جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، حافلة ركاب جديدة تم شراؤها لمصلحة جمعية رعاية الأطفال المعوقين. وإلى جانب صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، رئيسة مجلس إدارة الجمعية، والفاضل نايليش كيمجي، المدير في كيمجي رامداس، حضر حفل التسليم ممثلون عن المؤسستين للاحتفال بهذه المناسبة.

وتعليقاً على ذلك قالت صاحبة السمو السيدة حجيجة: "توفر الجمعية بيئة آمنة لرعاية الأطفال المعوقين حيث يتجمع هؤلاء الأطفال ويتواصلون اجتماعياً ويتعلمون ويقومون بالكثير من النشاطات التي يقوم بها بقية الناس بشكل روتيني كل يوم. نشكر كيمجي رامداس على مساهمتها ونحث المؤسسات الأخرى، العامة والخاصة، على الاحتذاء بها، لأن كون الشخص يواجه تحدياً جسدياً أو نفسياً لا يعني أنه لا يستحق ما يستحقه الآخرون. نأمل أن تقتدي المنظمات الأخرى بكيمجي رامداس التي قدمت مساهمة سخية لمساعدة من يحتاجون إلى الدعم في السلطنة".

وستستخدم الحافلة لنقل الأطفال المعوقين من وإلى الجمعية بشكل يومي وكذلك للقيام برحلات ميدانية، بما يوفر لهم وسيلة نقل مريحة.

ومن جهته قال نايليش كيمجي، المدير في كيمجي رامداس: "بصفتنا داعماً قوياً للتعليم ورفاه المجتمع، يسعدنا تقديم هذه الحافلة التي نعلم أنها ستنقل الأطفال إلى أماكن أخرى، بالمعنى الحرفي والمجازي للكلمة. وسواء استخدمت الحافلة للرحلات أو للقيام بزيارات أكثر للمركز حيث يلتقي الأطفال للاختلاط بنظرائهم والتعلم والتواصل الاجتماعي، فإننا نفتخر بتسهيل الحركة لمن يعانون أحياناً من هذا الأمر واصدقائهم والمستفيدين من خدمات الجمعية. نشكر صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد على تعاونها واشادتها بالعمل المتميز للمتطوعين في الجمعية".

 

15/12/2018
المجموعة :  التاريخ: