وسائل الإعلام

مقال صحفي

كيمجي رامداس تقدم الأجهزة الكهربائية المنزلية من إلكترولكس إلى سلطنة عمان الابتكاروالتفكير السويدي لحياة أفضل

عُمان ، 16 أكتوبر ، 2019: دخلت الكترولوكس ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية والاستخدام المهني ، في شراكة استراتيجية مع كيمجي رامداس لطرح وتسويق مجموعة منتجاتها المبتكرة في سلطنة عمان. تتمتع إلكترولوكس بخبرة 100 عام في تصنيع منتجات عالية الجودة ، وستقدم لعملائها في سلطنة عمان مجموعة واسعة من الأجهزة القائمة بذاتها والمجهزة بميزات عديده ومثيرة. تستعد إلكترولكس لمواصلة رحلة النمو في السلطنة أيضا بعد احتفاظها بمكانتها الرائدة في سوق الأجهزة في الشرق الأوسط.

وقال لورينزو ميلاني ، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في إلكترولوكس: "من خلال توسيع نطاق وصولنا العالمي ، يسعدنا تعزيز علامتنا التجارية إلكترولوكس في سلطنة عمان. كيمجي رامداس تلعب دورأً بارزاً في سوق الأجهزة المنزلية في عُمان ، ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستمنح عملائنا قيمة كبيرة.

من خلال شعار " التفكير السويدي و حياة أفضل " تبيع إلكترولكس أكثر من 60 مليون منتج للعملاء في أكثر من 150 سوق كل عام. تتمتع إلكترولكس بسجل حافل في العمليات المستدامة ، و قد تم تصنيفها بين رواد الاستدامة في العالم في مؤشر داو جونز العالمي للعام التاسع على التوالي.

وتعليقًا على الشراكة ، قال هرتيك كيمجي ، عضو مجلس ادارة شركة كيمجي رامداس: "نحن سعداء جدًا بالإعلان عن شراكتنا مع إلكترولوكس الشركة الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية ، وتعد كيمجي رامداس في طليعة الشركات التي تقدم منتجات ذات جودة عالية بخبرات عالمية لعملائها في السلطنة. تعمل إلكترولكس على تحسين مستوى المعيشة من خلال إعادة اختراع تجارب المتعة والاستدامة لمستخدميها.

بفضل موقعها المتميز في السوق الأوروبية التنافسية ، يمكن للعملاء في سلطنة عمان الآن أن يتطلعوا إلى الحصول على أفضل المنتجات من إلكترولكس ، كيمجي رامداس لديها خبرة واسعة في مجال البنيه التحتيه للمبيعات والتوزيع الفعال مما سيؤدي إلى خلق قيمة أفضل للجمهور.

حضر حفل طرح المنتجات مجموعة كبيرة من المتخصصين في هذا القطاع ، بمن فيهم ممثلون عن الحكومة ، والاستشاريون ، والمهندسون المعماريون ، ومطورو العقارات ، والمؤسسات التجارية.

16/10/2019
المجموعة :  التاريخ: